Back to Top

قريبا ويندوز 10 يسمح لك تجربة التطبيقات دون الحاجة لتثبيتها

الإثنين, 13 آذار/مارس 2017 14:30

أعلنت شركة مايكروسوفت عن دعم لميزة Playable Ads بويندوز 10، والتى تسمح للمستخدمين معرفة كيفية تعمل التطبيقات دون الحاجة إلى تحميلها أو تثبيتها من متجر التطبيقات من الأساس.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن معاينة البرنامج تم إطلاقها خلال الأسبوع الماضى من خلال مركز مطورى ويندوز، وبمجرد أن يبدأ المعلنون الاستفادة من ذلك، سوف يتمكن المستخدمون من تشغيل التطبيقات والألعاب لمدة 3 دقائق كما لو أنه تم تثبيتها بالفعل.

 

وتعد هذه الميزة مشابهة تماما لميزة أطلقتها شركة جوجل فى وقت سابق مع تطبيقات أندرويد، والتى ظهرت لأول مرة خلال مؤتمر I/O للمطورين فى مايو الماضى، وتم إطلاقها للعامة فى يناير.

 

وتأتى هذه الخطوة من مايكروسوفت فى محاولة منها لتعزيز تواجد الإعلانات التفاعلية والتى من شأنها مساعدة المستخدم على تحديد اختياراته قبل إنفاق أى نقود، كما أنه لا تحتاج من المعلنين أى مجهود، فقط كل ما يحتاجونه هو الضغط على بعض الأزرار البسيطة لضبط إعدادات ميزة Playable Ads على تطبيقاتهم الموجودة بالمتجر.

 

ولا تزال هذه الميزة الجديدة متاحة فقط بشكل محدود، حيث إن مايكروسوفت لم تعلن حتى الآن عن الوقت الذى ستنتشر فيه بشكل أكبر.