Back to Top

رئيس أورنج سرعات الجيل الرابع تصل إلى 100 ميجا.. واستثمرنا نحو 8.6 مليار جنيه

الأربعاء, 27 أيلول/سبتمبر 2017 15:58

قال جان مارك، رئيس شركة أورنج مصر، أن وزارة الاتصالات ستطلق خدمات الجيل الرابع رسميا غدا، الخميس، لافتا إلى استثمار الشركة فى نحو 8.6 مليار جنيه مصرى فى رخصة الجيل الرابع للمحمول وذلك بفضل القرض المساند الذى حصلت عليه من الشركة الأم ب750 مليون يورو، كما قامت بمضاعفة استثماراتها لتحديث شبكاتها وتطويرها فى جميع أنحاء مصر.

 

كما أجرى مارك تجربة لسرعات الإنترنت مع تشغيل الجيل الرابع ووصلت إلى 72 ميجابت/ث، ولكنه أكد أن السرعات قد تصل أيضا إلى 100 ميجابت/ث، مشيرا إلى إطلاق الشركة عرض خاص يتيح مضاعفة سرعات الإنترنت 4 مرات من الـ"3G. ".

 

وأعلنت الشركة حملتها الإعلانية الخاصة للجيل الرابع للمحمول، اليوم، الأربعاء وقبل يوم واحد من إطلاق الخدمات رسميا واختارت الفنان النجم محمد إمام، وقال الرئيس التنفيذى أن العملاء سيحصلون على 500 ميجابت/ث إضافية عند استبدال السين كارد الخاصة لهواتف الذكية بهواتف تدعم الجيل الرابع.

 

قال الفنان الشاب محمد أمام، أن اشتراكه بحملة أورنج الخاصة بالجيل الرابع للمحمول يرجع إلى المخرج مروان حامد، الذى اشترك معه فى العديد من الأعمال ومنها عمارة يعقوبيان، كما أكد ضاحكا والفلوس برضو، كما داعى مسئولى أورنج قائلا: "مكلفين جامد".

 

وأشار إلى أن استثمارات أورنج الحالية تصل إلى نحو 32 مليار جنيه فى السوق المصرية.